السبت، 18 أكتوبر، 2008

Bint El7ares 1968 DVDRip




فيلم لبناني رائع لفيروز بصورة
DVD
بنت الحارس



تمثيل:
فيرو ز- نصري شمس الدين - ليلى كرم
ليز سركيسيان-مارسيل مارين -الياس رزق
أبو سليم-جوليا ضو - أبو الفهم-أسعد




ما زالت بلدة كفرغار تتمتع بالسلام والهدوء, وذلك بفضل كفاءة حارسيها: أبو نجمة (نصري شمس الدين) ومساعده صالح (عبد الله الحمصي), اللذين يقومان بمهمة الحراسة والقبض على اللصوص على أكمل وجه, ما وفر للبلدة جواً من الأمان والاستقرار.
قرر مجلس البلدة, الذي يضم أعضاءً فاسدين كالعادة, إعفاء الحارسين من المهمة, بداعي أن لا حاجة لهذه الخدمة بعد اليوم, بسبب الأمان المتوفر في البلدة, و بحجة أن الخزينة لا تستطيع تحمل نفقات إضافية, لا داعي لها.

أبو نجمة هو أرمل, يعيل لوحده ابنتيه نجمة (فيروز), وريما الصغيرة. أما صالح الذي بالكاد كان يعيل عائلته الكبيرة براتبه الهزيل, فقد وجد نفسه في مأزق كبير. في ظل هذه التطورات الجديدة, حيث لا مورد للعيش, اضطر كلا الرجلين إلى البحث عن عمل خارج البلدة.

سافر صالح إلى دمشق, أما أبو نجمة فقد انسلّ ليلاً, وذهب إلى بيروت ليعمل في حوض للسفن كعتّال, بدون أن يخبر نجمة عن مكان وجوده. فيما بدأت نجمة بالعمل كمعلمة موسيقا في إحدى مدارس البلدة, لتؤمن العيش لها ولأختها, ولتساعد أسرة صالح أيضاً.

وصلت رسالة أخيراً من أبيها, يخبرها فيها عن مكان عمله, ويطلب منها زيارته هناك. عند وصولها إلى المرفأ, صعقت نجمة بظروف العمل غير الإنسانية التي يتحملها والدها لكي يؤمن لقمة العيش. حاولت أن تقنعه بأن يعود للبيت, لكنه رفض بكبرياء وخجل.

عندما عادت نجمة, ذهبت إلى مجلس البلدة وتحدثت مع أعضائه, وطلبت منهم أن يعيدوا أبيها وصالح إلى الوظيفة, لكنهم رفضوا طلبها. عندها قررت أن تعالج الأمر على طريقتها, فقد تنكرت بزي رجل يضع كوفية على رأسه (أبو الكفيّة) وقامت بإرهاب البلدة عن طريق إطلاق عيارات نارية في الليل.

فشلت جميع الجهود التي قام بها أعضاء مجلس البلدة للقبض على أبو الكفية, أو معرفة هويته الحقيقة, فشلاً ذريعاً.

أصبحت نجمة أكثر جرأة, محمية بشخصيتها الجديدة, فقد انتقمت من أعضاء المجلس الذين لهم علاقات غرامية مع زوجات بعضهم, عندما أجبرت أحدهم على حلق شاربه, وآخر على الركض في البلدة وهو شبه عار. أما أمين الصندوق في البلدة, الذي يدين المال بفوائد عالية, فلم ينجُ هو الآخر من العقاب, فقد أجبرته نجمة (أبو الكفية) بقوة السلاح, على تعديل قوانين إدانة المال للناس, وإعادة الأموال التي سرقها منهم.

رئيس المجلس, الذي هو تقريباً الرجل الشريف الوحيد بينهم, وجد أن الأمور تجاوزت حدها, وطلب من أبو نجمة وصالح أن يعودا إلى عملهما السابق, ليقبضا على أبو الكفية. عادا خفيةً, وفي أول ليلة قبضا عليه!

كانت مفاجأة اكتشاف أن أبو الكفية ليس هو إلا نجمة ذاتها, صاعقة ورهيبة. لكن شرف الوظيفة لم يمنعهما من تسليم نجمة إلى المجلس في صباح اليوم التالي. طلب أعضاء المجلس إنزال أشد وأقسى عقوبة ممكنة بحق نجمة, لكنهم سرعان ما غيروا رأيهم عندما همست لهم نجمة بأنها سوف تفضح أسرارهم إذا ما أصروا على موقفهم.

تركوا نجمة حرة سعيدة بما حققته من ترهيب لأعضاء المجلس, بأسلوبها الذي له مبرراته الأخلاقية, وبشكل رئيسي, بعودة أبيها وصالح عودة الأبطال إلى البلدة, التي جحدتهما وأساءت معاملتهما في السابق.






Download:

PART~1

http://www.megaupload.com/?d=N54CL8W2

PART~2

http://www.megaupload.com/?d=QEFHULKR

PART~3

http://www.megaupload.com/?d=8M3AHHK4

OR



Download:

http://rapidshare.com/files/99764914...ares.part1.rar
http://rapidshare.com/files/98744950...ares.part2.rar
http://rapidshare.com/files/99768193...ares.part3.rar
http://rapidshare.com/files/98752960...ares.part4.rar
http://rapidshare.com/files/99910502...ares.part5.rar
http://rapidshare.com/files/99912024...ares.part6.rar
http://rapidshare.com/files/99917245...ares.part7.rar
http://rapidshare.com/files/98910501...ares.part8.rar

ليست هناك تعليقات: